موعد نزول كلاكسي s5

موعد نزول كلاكسي s5

نقلت صحيفة Navar الكورية عن مصدر لها داخل سامسونج قوله أن الشركة تنوي الكشف رسمياً عن هاتف جالكسي اس 5 Galaxy S5 خلال شهر يناير القادم على أن يصل الأسواق في وقت لاحق ، في فبراير ، و ذلك بسبب المبيعات “غير المرضية” لهاتف Galaxy S4 ، بحسب ما ذكرت الصحيفة .


جالكسي اس 5 قد يتم إطلاقه في يناير المقبل !



جالكسي اس 5 قد يتم إطلاقه في يناير المقبل !
و على الرغم من المبيعات الرائعة لهاتف Galaxy S4 مقارنة بالإصدرات السابقة للهاتف و كذلك مقارنة بهواتف الأندرويد الأخرى ، إلا أن سامسونج تبدو غير راضية عن مبيعات الهاتف و تعتقد أنه من الممكن أن يحقق الهاتف أكثر من هذا ، و نتيجة لذلك ستقوم الشركة بإصدار الجيل الجديد من الهاتف Galaxy S5 في منتصف يناير على وجه التحديد بدلاً من مارس كما حدث هذا العام و مايو العام الماضي .
هاتف Galaxy S5 من المتوقع أن يأتي بمعالج Exynos 5430 و هو معالج ثماني النواة حقيقي بمعمارية 64 بت بتقنية المعالجة المتعددة غير المتجانسة ، الهاتف أيضاً يرجح أن يحمل كاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع تحسين أداء الكاميرا في التصوير الليلي و تقنية الثبات عند التصوير بمستشعر ISOCELL الذي كُشف عنه في وقت سابق .
كل هذه المعلومات لا تعدو كونها مجرد إدعاءات لم يتم تأكيدها بواسطة سامسونج ، مع العلم أن سامسونج قد كشفت عن هاتف Galaxy S4 بعد 10 أشهر من الكشف عن هاتف Galaxy S3 ، لذا فإن قدوم هاتف Galaxy S5 في وقت مبكر ليس أمراً مدهشاً .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-