اعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية والنائب حيدر العبادي يتوعد بمحاسبة المقصرين في قضية الغش الجماعي

اعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية والنائب حيدر العبادي يتوعد بمحاسبة المقصرين في قضية الغش الجماعي


"إعلانات"
"-------------------------------------------------------------------"

صرح النائب الاول لرئيس مجلس النواب الجديد، حيدر العبادي، اليوم الاثنين، انه سيتم أتخاذ إجراءات رادعة بحق المقصرين بقضية الغش الجماعي في تربية الكرخ الثانية. 
وحسب تصريح نشره مكتب العبادي، حصلت مدونة العراق على نسخة منه ، إن "النائب الاول لرئيس مجلس النواب حيدر العبادي التقى بعدد من الطلبة والطالبات من المشمولين بقرار وزارة التربية بأعتبارهم راسبين في جميع المواد بسبب "الغش".

النائب حيدر العبادي

 
وتابع التقرير ان "العبادي كشف ملابسات قضية الغش الجماعي الحاصل في 57 مركزا، والذي كان يشمل عدة مدارس عدة تابعة الى الكرخ الثانية".

واضاف العبادي وفقا للتقرير ان "الطلبة، تعرضوا الى ظلم وعقوبة جماعية بدون أثباتات ودلائل واضحة"،مشيرا  انه "سينظر بهذه القضية ويكشف حقيقة وملابسات الامر الذي حصل مع وزارة التربية والجهات ذات العلاقة وسيتم أتخاذ اجرائات رادعة بحق المقصرين".

جدير بالذكر ان النائب الاول لرئيس مجلس النواب حيدر العبادي ، اليوم الاثنين،وجه طلبا الى رئيس الوزراء نوري المالكي بضرورة فتح تحقيق عاجل في عمليات الغش الجماعي، ودعا وزارة التربية بضرورة اعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية التي تم حجبها.

هذا وقد اعلنت وزارة التربية في (10 تموز 2014)، أن مجلس الوزراء قرر إعادة امتحان الطلبة الراسبين بالغش الجماعي للصفوف المنتهية حيث سيعتبر الامتحان القادم هو دور أول لهم



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-