مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة تفتح باب التطوع على ملاك الشرطة الاتحادية

مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة تفتح باب التطوع على ملاك الشرطة الاتحادية


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

قال مدير اعلام وعلاقات شرطة محافظة كربلاء المقدسة العقيد احمد الحسناوي، اليوم الأثنين، إن مديرية الشرطة في المحافظة فتحت باب التطوع على ملاك الشرطة الاتحادية، مبينا أن اللجان الخاصة بالتعيين بدأت باستقبال الطلبات منذ صباح، الـ20 من تشرين أول الحالي، وذلك في ملعب الغدير.

وأوضح الحسناوي لموقع المحافظة الرسمي وتابعته وكالة نون الخبرية أن "اللجان الخاصة بالتعيينات في المديرية العامة لشرطة محافظة كربلاء المقدسة بدأت، صباح اليوم، باستقبال طلبات التعيين على ملاك الشرطة الاتحادية وذلك في ملعب الغدير وسط المدينة".

وأضاف أن "اللجان ستستقبل طلبات التعيين لغاية، الـ 24 من تشرين الأول الحالي"، مشيرا الى أن "على المتطوع ان يكون من ابوين عراقيين بالولادة ومن محافظة كربلاء المقدسة ويتراوح مواليده من 1980 حتى 1996 ومن حملة شهادة الابتدائية على اقل تقدير".

ودعا الحسناوي، جميع المتقدمين الى ضرورة جلب "الوثيقة المدرسية الاصلية وصور شخصية عدد 4، بالإضافة الى المستمسكات الرسمية الاربعة اصلية ومصورة بنسختين".

يذكر أن محافظة كربلاء المقدسة تشهد وضعا أمنيا مستقرا، إلا انها تعد من محافظات العراق ذات التماس المباشر مع المناطق الساخنة في محافظتي الأنبار وبابل الأمر الذي جعل الحكومة المحلية والقوات الأمنية تكثف من خططها لحماية المدينة من التحديات التي تشكلها الجماعات الارهابية وذلك من خلال الاعتماد على الخطط الاستباقية والجهد الاستخباراتي والطلب من الحكومة المركزية فتح باب التعيين على ملاك الشرطة الاتحادية لتعزيز عدد القوات الأمنية في المحافظة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-